عمرو دياب عجوز على مواقع التواصل

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 15‏/7‏/2019 02:04

received_338688540395152.jpeg (335 KB)

سيطر تحدي العمر على وسائل التواصل الإجتماعي خلال الساعات الماضية بشكل كبير، وانخرط عدد من النجوم في هذا التحدي ، من بينهم  الهضبة عمرو دياب، رغم أنه لم يشارك بنفسه، إلا أن محبيه قاموا بعمل التحدي نيابة عنه، ونشر الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتداول بعض رواد مواقع التواصل صورة عمرو دياب التي ظهر من خلالها ووجهه مليء بالتجاعيد، ولاقت إعجاباً كبيراً من متابعيه وتفاعل مع محبي الهضبة كما يلقبونه.

يشار إلى أن عمرو دياب يستعد خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل غنائي في إحدى الجزر اليونانية للعام الثاني على التوالي؛ حيث اصطحب معه الفنانة دينا الشربيني في حفله العام الماضي، وكان يتواجد هناك خلال هذه الفترة عدد من نجوم الفن أيضاً.

من جهة أخرى يستعد عمرو دياب أيضاً لطرح ألبومه الغنائي الجديد خلال شهر أغسطس المقبل؛ حيث اقترب عمرو دياب من الانتهاء من تسجيل أغاني ألبومه الذي تعاون من خلاله مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين، من بينهم خالد تاج الدين، تامر حسين، بهاء الدين محمد، أيمن بهجت قمر، عمرو مصطفى، ومحمد مصطفى وغيرهم الكثيرون من الملحنين والموزعين.

ومن المفترض أيضاً أن يعلن الفنان عمرو دياب خلال الفترة المقبلة عن موعد زفافه بالفنانة دينا الشربيني، بعد أن نشر كل منهما صورة تجمعهما عبر حساباتهما الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام .




عمرو دياب عجوز على مواقع التواصل
رابط مختصر
15‏/7‏/2019 02:04
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.