أصيلة: توقيف خمسة مواطنين من إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في الإقامة غير المشروعة والنصب والاحتجاز

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 23‏/6‏/2019 20:01

dgsn-504x300-6.jpg (239 KB)

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمفوضية الأمن بمدينة أصيلة، منتصف نهار اليوم الأحد، من توقيف خمسة مواطنين من دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بالإقامة غير المشروعة بالمغرب والنصب والاحتيال والاحتجاز.

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أنه تم توقيف أربعة من المشتبه فيهم داخل شقة معدة للكراء، وهم يحتجزون الشخص الخامس الذي تم العثور عليه مكبلا، حيث كشفت الأبحاث والتحريات المنجزة أن هذا الأخير تسلم منهم مبالغ مالية تناهز 1500 أورو للشخص الواحد بدعوى تهجيرهم بطريقة غير شرعية نحو أوروبا، وذلك قبل أن يتنصل من وعوده الاحتيالية ويعمدون لتكبيله واحتجازه.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وتحديد الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد منهم.

أصيلة: توقيف خمسة مواطنين من إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في تورطهم في الإقامة غير المشروعة والنصب والاحتجاز
رابط مختصر
23‏/6‏/2019 20:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.