اعتداءات مسلحة بالجملة بحي الدريسية بالدار البيضاء أمام عجز الجهاز الأمني في الإحتواء

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 22‏/6‏/2019 10:37

 

تعرض شاب كان متوجها للعمل في ساعة مبكرة من صباح اليوم الجمعة 21 يونيو الجاري، بحي الدريسية، بعمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان بالبيضاء، لاعتداء خطير بالسلاح الأبيض.

وحسب ما افادته مصادر متعددة فإن الضحية كان مترجلا باحد الأزقة المتفرعة عن شارع ابي شعيب الدكالي بمنطقة”الدريسية”، بعدما اعترض سبيله شخصين واعتديا عليه بالضرب بواسطة سلاح أبيض، بغية السرقة.

وفي محاولة من الضحية تفادي إصابته على مستوى الوجه باستعمال يده كغطاء، تلقى ضربة قوية ، ليترك مدرجا في دمائه فيما لاذ المعتديان بالفرار، على متن دراجة تركاها في نهاية الزقاق، قبل ان يتم لاحقا نقل الضحية لتلقي العلاجات التي تطلبت  رثقهب نحو 20 “غرزة”.


وتجدر الاشارة إلى أن هذا المحور الطرقي الممتد على طول شارع “أبي شعيب الدكالي” إلى حدود “مودي بوكيتا” مرورا بالأحياء المجاورة، بات نقطة سوداء، رغم الشكايات المتكررة للمواطنين و المواطنات .

يذكر انه رغم التدخلات الأمنية الأخيرة، التي أتت في إطار التفاعل مع بعض مقاطع الفيديو المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنه في غياب  حملة تطهيرية استباقية بالمنطقة، وتكثيف الوسائل الكفيلة باستثباب الأمن، فإن الأمور ستكون مرشحة لتتطور نحو الأسوء 

20190622_013654.jpg (21 KB)

اعتداءات مسلحة بالجملة بحي الدريسية بالدار البيضاء أمام عجز الجهاز الأمني في الإحتواء
رابط مختصر
22‏/6‏/2019 10:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.