فوزي لقجع : موضوع حمد الله اخد اكتر من حجمه

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 15‏/6‏/2019 15:02

فوزي-لقجع.jpg (168 KB)

قال فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إن موضوع مغادرة عبد الرزاق حمد الله لمعسكر المنتخب أخذ أكثر من حجمه الحقيقي.

وأضاف لقجع في تصريح صحفي، أن المنتخب المغربي لا يتوقف على لاعب، وهذا الموضوع أخذ أبعادًا قوية حمد الله لا يضيف شيئًا ولا ينقص شيئًا من منتخب المغرب، لدينا 375 ألف رخصة لاعب بالمغرب و600 محترفًا بالخارج.

وتابع: "غادر حمد الله كما غادر قبله أمين حارث وأيوب الكعبي للإصابة، ولن نسمح لهذا الحادث بالتأثير على تحضيرات الأسود أو يزعزع استقراره".


وأضاف: "لم يكن المنتخب المغربي يتوقف لا اليوم ولا في وقت آخر على لاعب مثل حمد الله أو غيره، التحضيرات مرت في أجواء مثالية ورائعة وأنا تواجدت بالمعسكر ولمست روحًا عالية لدى كافة اللاعبين".

وختم فوزي لقجع: "نحن واثقون من أن المنتخب المغربي سيتوجه لمصر للمنافسة على اللقب ما عاينته عن قرب يطمئنني كثيرًا ولا علاقة له بالتهويل الذي أخذه موضوع مغادرة حمد الله للمعسكر".

فوزي لقجع : موضوع حمد الله اخد اكتر من حجمه
رابط مختصر
15‏/6‏/2019 15:02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.