أكادير.. تأجيل محاكمة بطلا « حمام الطوبيس » إلى الخميس المقبل

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 11‏/6‏/2019 10:00

 

حمام-متنقل.jpg (227 KB)

قررت المحكمة الإبتدائية بإنزكان، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة الشبان الثلاثة المتهمين في فضيحة الاستحمام داخل حافلة للنقل العمومي بمدينة أكادير.

وأجلت الجلسة إلى غاية الـ13 من يونيو الجاري، مع رفض طلبات السراح المؤقت الذي تقدم به أحد أعضاء هيئة الدفاع.

يشار إلى أن النيابة العامة بابتدائية إنزكان، أمرت، بوضع أربعة شبان، وكلهم تلاميذ، تحت تدابير الحراسة النظرية، وذلك على خلفية إقدام اثنين منهم على الاستحمام داخل حافلة للنقل العمومي.

الجدير بالذكر أن  نشطاء فيسبوكين، تداولوا شريط فيديو مثير لشبان وهم يقومون بـ »الإستحمام » داخل حافلة للنقل الحضري في مدينة أكادير.

و حسب شريط الفيديو المتداول فإن شخصين شبه عاريين شرعا في « الإستحمام » داخل « الطوبيس » بحيث أظهر الفيديو ذات الأشخاص وهم يفرغون الماء باستعمال معدات الإستحمام ، على أجسامهم كأن الأمر لا يتعلق بحافلة للنقل العمومي بتاتاً.

وقد خلف هذا الفيديو موجة من تعاليق الانتقادات التي اعتبرت هذا الفعل « مقزز » وفيه انتهاك خارق للفضاء العام، مطالبين بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة في حقهما.

أكادير.. تأجيل محاكمة بطلا « حمام الطوبيس » إلى الخميس المقبل
رابط مختصر
11‏/6‏/2019 10:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.