لطيفة رأفت تؤكد خبر حملها

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 9‏/6‏/2019 20:24

received_868069830252380.jpeg (250 KB)

أثار خبر حمل الفنانة لطيفة رأفت الكثير من ردود الفعل بعد أن انتقل من مستوى الشائعات على وسائل التواصل الاجتماعي إلى خبر تناقلته الصحف والمواقع المغربية .

ونشرت الفنانة لطيفة رأفت، عبر حسابها الرسمي على الإنستغرام، منشورا تعلن من خلاله لجمهورها عن حفلها المرتقب في مدينة أكادير، لتعلن عن حقيقة خبر حملها بشكل مباشر، من خلال كلمات شكر، وجهتها لكل من قام بتهنئتها بخصوص الحمل.

وكتبت الفنانة لطيفة رأفت على صفحتها بإنستغرام:"جمهوري الحبيب بمدينة أكادير، تجدد موعدي معكم يوم السبت 15 يونيو ان شاء الله في حفل فني خيري لفائدة الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة و الاطفال المصابين بالتوحد، الحفل يجمعني مع الفنانة المتألقة "دنيا بطمة" والفنان الصديق "الدوزي"، وحبيت أشكر كل من هنأني و أخذ من وقته و دعالي و بارك لي على الحمل شكرا لكم جزيلا، ان الله اذا اراد لشيء ان يقول له كن فيكون"،.

وكانت الفنانة لطيفة رأفت قد تزوجت للمرة الثانية بعد انفصالها عن الراحل الملحن محمد حميد العلوي  بدون إنجاب أطفال .











لطيفة رأفت تؤكد خبر حملها
رابط مختصر
9‏/6‏/2019 20:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.