الطلبة المهندسون ينضمون للطلبة الأطباء بمسيرة الرباط

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 28‏/5‏/2019 18:45


طلبة مهندسون.png (411 KB)

أعلن الطلبة المهندسون عن انضمامهم لطلبة الطب، ومشاركتهم في المسيرة الوطنية المقرر تنظيمها في الـ30 من شهر ماي الجاري بالرباط.

واستنكرت التنسيقية الوطنية للطلبة المهندسين بالمغرب في بلاغ، ما وصفته ب”الإصرار الرسمي على وضع السنة الجامعية على المحك” في ظل مقاطعة طلبة الطب للامتحانات وتهديد الموسم الجامعي بسنة بيضاء، معلنة تضامنها اللامشروط مع الطلبة.

ويشار إلى أن طلبة الطب، أعلنوا عودتهم للاحتجاج بعد حوالي تسع أسابيع من دخولهم في إضراب ومقاطعة شاملة للدروس والامتحانات، بعد حوالي تسع أسابيع من دخولهم في إضراب ومقاطعة شاملة للدروس والامتحانات، لمطالبة وزارتي “التربية الوطنية والتعليم العالي” و” الصحة”، بتبني الحوار، بدل خطاب التهديد والوعيد، خاصة بعد تصريحات وزير التربية الوطنية سعيد أمزازي الأخيرة، بمجلس النواب.

وذلك بعد أن صوتوا نهاية الأسبوع الماضي؛ بأغلبية ساحقة على الاستمرار في مقاطعة الامتحانات وتمديد الإضراب حتى تحقيق ملفهم المطلبي، بعد ثمانية أسابيع متواصلة من الإضراب تخللتها مسيرات وطنية ووقفات احتجاجية في عدد من كليات الطب وطب الأسنان والصيدلة.

الطلبة المهندسون ينضمون للطلبة الأطباء بمسيرة الرباط
رابط مختصر
28‏/5‏/2019 18:45
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.