ماء العينين لشبيبة الحزب: موقف الأغلبية خلال أزمة الريف ذل وعار

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/5‏/2019 10:28

20190527_102024.png (260 KB)

قالت البرلمانية أمينة ماء العينين انها اول برلمانية إنتقدت بلاغ الاغلبية الحكومية التي إتهمت نشطاء حراك الريف بالإنفصال ، موصفة تصريحات زعماء احزاب الأغلبية للتلفزة العمومية وقتئذ "بتصريحات الذل والعار". 

واكدت ماء العينين أن تصريحات الاغلبية الحكومة التي صدرت في حق نشطاء الحراك زادت من تأزيم الوضع بالريف وإشعال "العافية" أكثر في الوقت الذي كان عليها التدخل للبحث عن حلول لإخراج المنطقة من الإحتقان الذي كانت عليه . 

واضافت أمينة ماء العينين التي كانت تتحدث في ندوة فكرية نظمتها الكتابة الإقليمية لشبيبة العدالة والتنمية بالناظور،  السبت، تحت عنوان " العمل السياسي، بين تعزيز الإصلاح ومخاطر التبخيس" ان النخب السياسية التي يعول عليها هي التي تستطيع إيجاد حلول في وقت الأزمات التي تمر منها البلاد وليس التي تأجج الوضع مثل ما حدث خلال حراك الريف، واصفة النموذج الذي تعامل مع أحداث الريف ب " الكراكيز".

ولم تفوت ماء العينين الفرصة لتبخس المقاربة التي تعاملت بها الأغلبية الحكومية مع أحداث الريف، مصرحة أنها تفترض حتما "الإعتذار".

ماء العينين لشبيبة الحزب: موقف الأغلبية خلال أزمة الريف ذل وعار
رابط مختصر
27‏/5‏/2019 10:28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.