مرتضى منصور يستفز فوزي لقجع قبل نهائي الحلم

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 11‏/5‏/2019 16:26

2017-636251190185709592-570.jpg (166 KB)

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، رسالة إلى فوزي لجقع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم، مؤكدًا أن فريقه لن يقبل أن تتكرر معه الأحداث التي شهدتها مباراة نهضة بركان مع الصفاقسي التونسي، في إياب نصف نهائي الكونفيدرالية الأفريقية.
 
ويحل الزمالك ضيفًا على نهضة بركان المغربي، يوم 19 ماي في ذهاب نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية، على أن يقام لقاء الإياب يوم 26 من نفس الشهر بمصر.
 
وقال مرتضى منصور، في  احدى خرجاته التلفزية إن الزمالك ليس الصفاقسي التونسي، والاتحاد الإفريقي لن يوافق على مثل هذه الأحداث في المباراة النهائية، مشيرًا إلى قوة العلاقات بين مصر والمغرب.
 
وأضاف مرتضى "المعاملة ستكون بالمثل مع نهضة البركان، إذا استقبلنا بصورة طيبة ومعاملة جيدة سيجد أفضل منها في مصر، أما إذا حدث تضييق على البعثة فسيكون نفس الأمر خلال الإياب".

وأكد رئيس الزمالك، أن فريقه سيطير إلى المغرب بطائرة خاصة وسيقيم في فندق خاص، والفريق يعرف جيدًا كيف يتعامل مع مثل هذه الظروف، كاشفًا أن أحمد أحمد، رئيس الاتحاد الأفريقي، قام بتغيير حكم لقاء الذهاب، وذلك بعد أكثر من 3 اتصالات معه.
 

وأشار إلى أن العلاقة بينه وبين كريستيان جروس، مدرب الزمالك، جيدة وقائمة على الاحترام المتبادل، وليست مثلما حاول المتربصون إظهارها، مؤكدًا أن المدرب السويسري قاد أندية كبرى والفريق يسير معه بشكل جيد.
 
وأردف مرتضى "هدف التعادل لأوباما في بيترو أتلتيكو الأنجولي بالجولة الثالثة، كان من أسباب التأهل للنهائي ونفس الأمر بالنسبة لهدفي أحداد وكهربا في الجولات التالية ببطولة الكونفيدرالية".

وأوضح رئيس الزمالك، أنه لن يفرض عقوبة على الحارس محمود عبد الرحيم "جنش" بسبب الطرد في مباراة النجم الساحلي بسوسة، لأنه لاعب راجل وتعرض للظلم من حكم اللقاء.
 
وواصل "جروس هو صاحب اكتشاف عبد الله جمعة في مركز الظهير الأيسر، ولو لم يحصل على بطولة يكفيه هذا الاكتشاف"، مؤكدًا أن الثنائي أيمن حفني وأحمد مدبولي لن يرحل عن الفريق.
 
واختتم منصور تصريحاته مطالبًا لاعبي الزمالك بحصد اللقب الأفريقي الغالي، ليكون هذا الفريق هو الجيل الأول في القلعة البيضاء الذي يتوج بلقب الكونفيدرالية.

مرتضى منصور يستفز فوزي لقجع قبل نهائي الحلم
رابط مختصر
11‏/5‏/2019 16:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.