كارتيرون مع الرجاء لموسم اضافي

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 11‏/5‏/2019 16:24

UNABtr6fufIUqlG9qe4H69q9Yb6IhjUSYT7ZdE7O.jpeg (172 KB)

بعد شهر واحد من تعيينه في منصبه خلفا للإسباني خوان كارلوس جاريدو، نجح باتريس كارتيرون في الظفر بلقب السوبر الأفريقي الذي أقيم لأول مرة بقطر، بعد فوزه على الترجي التونسي.

الكيفية المقنعة التي نجح من خلالها الرجاء في هزم بطل دوري أبطال أفريقيا ساهمت في رفع أسهم المدرب الفرنسي، الذي أضاف لقبًا ثانيًا لخزينة النادي بعد لقب الكونفيدرالية بنسختها الماضية.

اما بالنسبة للدوري المحلي فقد تسلم كارتيرون الرجاء وهو يتخلف عن الوداد في صدارة الدوري المغربي برصيد 22 نقطة كاملة، وليوقع على سلسلة متميزة، توجها بـ5 انتصارات محلية و7 في مجموع المباريات التي خاضها بمختلف المسابقات.

ونجح كارتيرون في قيادة الرجاء لتحقيق قفزة عملاقة باحتلاله المركز الثاني غير بعيد عن الوداد سوى بـ4 نقاط وكان بإمكانه التوقيع على مفاجأة كبيرة باحتلال الصدارة لولا تعادله في الديربي أمام غريمه الوداد وبعدها تعادله أمام الفتح.

اما قاريا أعاد كارتيرون الرجاء للمشاركة في دوري أبطال أفريقيا من جديد بعد غياب استغرق 4 مواسم كاملة، إذ اطمأن على مقعده في هذه المسابقة بابتعاده عن منافسه بالمركز الثالث بـ10 نقاط كاملة قبل 3 جولات من نهاية المسابقة.

وكان رئيس الرجاء قد تعاقد مع كارتيرون على أساس إعادة النادي لهذه المسابقة، كما أن المدرب نفسه اعترف أن البطولة الأفريقية التي خسر لقبها رفقة الأهلي الموسم المنصرم لمصلحة الترجي تغريه بالبقاء.

كل هذه العوامل مجتمعة تضافرت لتقنع المدرب الفرسي بالبقاء ليرفع شعار التحدي بالموسم المقبل من خلال أول تصريح له بعد التجديد وإعلان نواياه في استعادة لقبي الدوري وعصبة الأبطال لخزائن النادي

كارتيرون مع الرجاء لموسم اضافي
رابط مختصر
11‏/5‏/2019 16:24
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.