محامي بن علي ينفي تدهور الوضع الصحي للمخلوع

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 10‏/5‏/2019 03:43

benali-en-bon-etat.jpg (29 KB)

بعد الشائعات التي عمت وسائل التواصل الإجتماعي حول الحالة الصحية للرئيس السابق زين العابدين بن علي، خرج محامي بن علي بتدوينة ينفي فيها صحة ما راج ويروج حول احتضار الرئيس السابق .

ونشر محامي الرئيس التونسي السابق، الأستاذ منير بن صالحة صورة، نافيا بشدة كل الشائعات ومعلقا " أرسلها إلينا الرئيس بن علي اليوم مع أسرته، بعد الإفطار، جالس في مكانه لا يحتضر و لم يشتدّ به المرض و لا يكتب وصاياه الاخيرة"، وأضاف محامي الرئيس السابق في معرض تعليقه على الصورة التي يظهر فيها بن علي مع إثنين من أبنائه "يحييكم من جدة و يتمنى لكم صياما مقبولا ".

وجاء رد منير بن صالحة عقب تدوينة فيسبوكية لرئيس حركة مشروع تونس محسن مرزوق، الذي اعتبر أن لديه أخبارا مؤكدة حول تردي الوضع الصحي للرئيس التونسي السابق، وأنه على فراش الموت، مضيفا أنه أوصى بدفنه في السعودية .

وجدير بالذكر، أن الرئيس التونسي زين العابدين بن علي وزوجته، قد هربا من تونس مع اثنين من أبنائهما عقب اندلاع الثورة التونسية في 11 يناير 2011،وتوجها إلى السعودية التي أصبحت منفى دائم لهما .

محامي بن علي ينفي تدهور الوضع الصحي للمخلوع
رابط مختصر
10‏/5‏/2019 03:43
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.