ريال مدريد يصدر بيانا بشأن إصابة بنزيما

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 27‏/4‏/2019 21:29

بنزيما.jpg (195 KB)

أصدر نادي ريال مدريد، اليوم السبت، بيانًا بشأن إصابة مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما، قبل مواجهة رايو فاليكانو، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

ووفقًا للموقع الرسمي لريال مدريد، فإن بنزيما خضع اليوم لاختبارات طبية داخل النادي الملكي، وتم تشخيص حالته بأنه يعاني من إصابة في عضلات الفخذ بالقدم اليسرى.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن بنزيما هداف الميرنجي الأول في الموسم الحالي غاب عن الحصة التدريبية لريال مدريد صباح اليوم، في إطار الاستعدادات لمواجهة رايو فاليكانو.

وأشارت إلى كل اللاعبين شاركوا في تداريب اليوم، باستثناء الثلاثي المصاب سيرجيو راموس وألفارو أودريوزولا إلى جانب بنزيما.

من جانبها قالت صحيفة “ماركا” إن بنزيما سيغيب عن مباراة الغد أمام رايو فاليكانو، بسبب الإصابة، في الوقت الذي لم يكشف فيه ريال مدريد عن مدة غياب اللاعب الفرنسي.

يذكر أن ريال مدريد يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بفارق 15 نقطة عن برشلونة متصدر لاليغا.

ريال مدريد يصدر بيانا بشأن إصابة بنزيما
رابط مختصر
27‏/4‏/2019 21:29
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.