النيابة العامة تحدد جلسة محاكمة سارق بنك طنجة

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 20‏/4‏/2019 14:20

سارق بنك طنجة.jpg (179 KB)

ذكرت مصادر من طنجة،  أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمدينة طنجة، أمر أمس الجمعة 19 أبريل، بإيداع الشاب الذي حاول سرقة وكالة بنكية بـ ”بلاصا طورو”، السجن المحلي بالمدينة، وحدد تاريخ 25 أبريل الجاري، موعدا لانطلاق أولى جلسات محاكمته.

وكان الشاب قد أقدم قبل أيام قليلة، على اقتحام الوكالة بنكية، مستعينا بسلاح أبيض من الحجم الكبير (سيف)، قبل أن يتم إلقاء القبض عليه من عناصر الأمن، بعد أن أغلق عليه حارس الأمن الخاص باب البنك اليكترونيا.

وأظهرت الأبحاث الأولية التي باشرتها عناصر الشرطة مع المعني بالأمر، على أنه ليس لديه أي سوابق عدلية، وأن إصابة والده بالسرطان وعدم تمكنه من توفير العلاج لحالته، وراء محاولته الحصول على المال عبر تلك الطريقة.

يشار إلى قصة الشاب لاقت تعاطفا كبيرا من طرف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين ناشدوا صاحب المؤسسة البنكية، بالتنازل عن متابعته، ومساعدته على علاج والده من المرض الخبيث.



النيابة العامة تحدد جلسة محاكمة سارق بنك طنجة
رابط مختصر
20‏/4‏/2019 14:20
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.