الوداد يحجز مقعده ضمن الأربعة الكبار في عصبة أبطال أفريقيا

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 14‏/4‏/2019 12:58

wacvshac.jpg (33 KB)

بعد أن عاد من مباراة الذهاب بتعادل سلبي، كان فريق الوداد الرياضي مطالبا بالفوز على ضيفه حوريا كوناكري الغيني لضمان مقعده في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم (2019). وهو ما تمكنت من تحقيقه تشكيلة المدرب التونسي فوزي البنزرتي، التي قدمت مباراة رائعة وأكرمت وفادة ضيوفها بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهم اليوم السبت بمركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط.

وافتتح أهداف النادي الأحمر صانع ألعابه وليد الكرتي في (د.20 و30) ثم اضاف عبد اللطيف نصير هدفا ثالثا في (د.34) تلاه رابع من محمد الناهيري مطلع الشوط الثاني في (د.59) ليختتم زهير المترجي الحصة في (د.85).

وسيلتقي الوداد بطل نسخة 2017 في نصف النهائي مع خصم يعرفه جيدا هو ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي الذي أقصى الأهلي المصري بعدما تغلب عليه بخماسية ذهابا وخسر أمامه في العودة (1-0).

وسيجمع نصف النهائي الثاني بين تي بي مازيمبي الكونغولي الذي كان أول من حجز مقعده على حساب سيمبا التنزاني، والترجي الرياضي التونسي الذي جدد فوزه إيابا على ضيفه النادي القسنطيني الجزائري (3-1).

ومن المصادفات النادرة في نسخة هذه السنة أن الفرق التي شكلت المربع الذهبي توجت بالكأس قبل أربع سنوات على التوالي فكان مازيمبي بطل 2015 وصنداونز بطل 2016 والوداد بطل 2017 ثم الترجي بطل 2018 مما يجعله النصف نهائي الأقوى في تاريخ البطولة وسيكون حامل لقبه عن حق بطل أبطال أفريقا.

الوداد يحجز مقعده ضمن الأربعة الكبار في عصبة أبطال أفريقيا
كلمات دليلية
رابط مختصر
14‏/4‏/2019 12:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.