رونار: نعرف ما ينتظرنا في مجموعتنا النارية وسنكون في الموعد

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 13‏/4‏/2019 22:59

hyrfy.jpg (25 KB)
في أول ردود أفعاله على نتيجة قرعة كأس أفريقيا 2019 والتي وضعت المنتخب المغربي على رأس مجموعة حديدية، قال الناخب الوطني هيرفي رونار في تصريحات إعلامية، إن المجموعة "صعبة للغاية ولكننا في المنتخب المغربي تعودنا على اللعب خصوصا في النسخة الأخيرة مع العديد من المنتخبات القوية، كما أنني خلال تجربتي مع منتخب زامبيا لعبت مع ناميبيا وهذا يعني أننا نعرف بعضنا جيدا". مؤكدا في معرض حديثه على أن أسود الأطلس سيدخلون المنافسة و"نحن مدركون أن كل مباراة يجب أن تلعب بكامل التركيز. سنجري إعداداتنا بدعم من الجامعة الملكية لكرة القدم وسنكون في الموعد".

وكانت قرعة كأس أمم إفريقيا 2019 التي سحبت بمصر أمس الجمعة قد أسفرت عن مواجهات متباينة للمنتخبات العربية الخمسة المشاركة في نسختها الـ32 والتي تنطلق في الفترة بين 22 يونيو و20 يوليو المقبلين وتلعب لأول مرة بحضور 24 منتخبا.

وأوقعت القرعة البلد المضيف مصر في مجموعة سهلة مقارنة مع المنتخب المغربي الذي يمكن وصف مجموعته بالنارية، فيما اصطدم منتخب الجزائر مع السنغال، وتونس مع موريتانيا في مواجهة عربية وحيدة بالدور الأول.

وضمت المجموعة الأولى كلا من مصر - الكونغو الديمقراطية - أوغندا - وزيمبابوي، فيما ترأست نيجيريا المجموعة الثانية لتواجه غينيا - مدغشقر - وبوروندي. أما المجموعة الثالثة فجمعت السنغال - الجزائر - كينيا - وتنزانيا، فيما ضمت الرابعة: المغرب - كوت ديفوار - جنوب إفريقيا - وناميبيا. والخامسة: تونس - مالي - موريتانيا - وأنغولا. لتكون منتخبات الكاميرون - غانا - بنين - وغينيا بيساو المجموعة السادسة الأخيرة.

رونار: نعرف ما ينتظرنا في مجموعتنا النارية وسنكون في الموعد
كلمات دليلية
رابط مختصر
13‏/4‏/2019 22:59
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.