ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بـ “كورونا” في المغرب

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/3‏/2020 10:00

 

كشفت وزارة الصحة صباح يومه الأبعاء 11 مارس الجاري، عن ارتفاع عدد الحالات المشتبه حملها لفيروس كورونا بالمغرب،حيث  بلغت لحدود الساعة 78 حالة.

وذكرت الوزارة أنه بعد إجراء التحليلات المخبرية على هذه الحالات تم استبعاد 73 حالة، فيما تأكد إصابة خمس حالات، واحدة منهم وافتها المنية أمس الثلاثاء.

وأعلنت وزارة الصحة في وقت سابق من صباح اليوم إصابة زوجة وابنة، السائح الفرنسي، الذي كانت الوزارة قد أعلنت عنه أمس الثلاثاء كثالث حالة مؤكدة ببلادنا.

وقد كانت الحالتان الجديدتان تخضعان للمراقبة الطبية في العزل الصحي منذ يومين، حيث تم اتباع الخطوات المعمول بها من أجل إجراء التحليل المخبري بمعهد باستور المغرب الذي أكد إصابتهما، ليرتفع عدد الحالات المؤكدة بفيروس كورونا المستجد ببلادنا إلى خمس حالات،كلها وافدة من مناطق تفشي المرض و ثلاثة منها بمراكش.

ويشار ان المصابتان توجدان حاليا تحت الرعاية الصحية بإحدى مستشفيات مدينة مراكش، حيث يتم التكفل بهما وفقا للإجراءات الصحية المعتمدة،كما أن حالتهما الصحية لا تدعو إلى القلق.

 

ارتفاع عدد المشتبه في إصابتهم بـ “كورونا” في المغرب
رابط مختصر
11‏/3‏/2020 10:00
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.