دماء 8 ضحايا من العاملات الفلاحيات تسيل على الطريق قرب القنيطرة

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 3‏/4‏/2019 15:08

القنيطرة.jpg (179 KB)

لقي 8 أشخاص على الأقل مصرعهم، من بينهم سائق سيارة من الحجم الكبير، فيما أصيبت 30 امرأة أخرى بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك صباح اليوم الأربعاء، إثر حادثة سير، نجمت عن اصطدام قوي بين مركبتين، بمنطقة فلاحية تابعة لتراب مولاي بوسلهام.

ووقعت الحادثة المميتة إثر اصطدام قوي بين شاحنة لنقل الرمال، وسيارة "سبرانثر" خاصة بنقل عاملات فلاحيات بحقول الفراولة، وذلك بطريق فرعية تربط بين دواري الشوافع وأولاد علال، وهي المنطقة القريبة من تراب إقليم العرائش، والتابعة ترابيا لمولاي بوسلهام، التابعة بدورها لدائرة سوق أربعاء الغرب، المحسوبة ترابيا على عمالة القنيطرة، حيث حضرت عناصر الدرك الملكي بكثافة، وسيارات الإسعاف بكثرة، لنقل الضحايا والجرحى.

وكشفت مصادر رسمية إلى حدود الساعة الـ 12 من زوال اليوم الأربعاء، عن مصرع 7 عاملات فلاحيات، وسائق سيارة "سبرانثر"، ونقل 30 عاملة إلى المستشفيات الإقليمية والمحلية القريبة من المنطقة، من بينهن 6 على الأقل تم نقلهن إلى المستشفى المحلي بسوق أربعاء الغرب، و6 إلى المستشفى الإقليمي بالعرائش، والباقي إلى المستشفى الإقليمي بالقنيطرة، ضمنهن 6 نساء كانت حالتهن خطيرة بسبب إصابتهن بنزيف دموي، تم نقلهن من مستشفى سوق أربعاء الغرب، إلى القنيطرة.

حرب الطرقات بالمغرب تواصل حصد الأرواح

ورجحت مصادر عاينت حالة بعض المصابات،  اللواتي كن يعانين من حالات نزيف دموي، بسبب الجروح الخطيرة، أن يرتفع عدد القتلى في الساعات القادمة، في الوقت الذي أقدم سائق شاحنة نقل الرمال على الفرار، حيث إلى حدود الساعة الـ 1 من منتصف نهار اليوم الأربعاء، لا يزال فارا، فيما أمرت النيابة العامة بفتح تحقيق حول ملابسات وظروف وقوع الحادثة التي هزت منطقة مولاي بوسلهام.

وحلت أسر الضحايا والمصابات بالمستشفيات الإقليمية والمحلية التي نقلوا إليها، ما دفع مسؤولي المستشفى المحلي بسوق أربعاء الغرب، إلى إغلاق أبوابه بسبب حشود كبيرة من الزوار، كي يتسنى للأطقم الطبية الإشراف على المصابين، بهذا المستشفى، وتقديم العلاج لهم، لتفادي ارتفاع حصيلة القتلى، التي رجح بشأنها مصدر من الدرك الذي عاين الحالة المؤلمة للضحايا والجرحى على حد سواء، إمكانية ارتفاع عدد القتلى في الساعات القادمة.

دماء 8 ضحايا من العاملات الفلاحيات تسيل على الطريق قرب القنيطرة
رابط مختصر
3‏/4‏/2019 15:08
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.