جوهرة أمستردام قريبا من البايرين

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/4‏/2019 12:16


زياش-1.jpg (189 KB)

 أفادت وسائل الإعلام الأوروبية إن إدارة بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اقتربت من تعزيز صفوف الفريق بخدمات النجم المغربي حكيم زياش، جوهرة أجاكس أمستردام الهولندي.

وكشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن المكتب المسير للفريق البفاري اقترب من حسم صفقة التعاقد مع صانع الألعاب المغربي حكيم زياش، من أجل تعزيز صفوفه ضمن ثورة التعاقدات التي أعلن عنها أولي هونيس، رئيس النادي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت الصحيفة أن إدارة البايرن تركت صفقة المدافع الهولندي ماتيس دي لغيت جانبا من أجل التركيز على إنهاء مفاوضاتها مع نظيرتها بالعملاق الهولندي بخصوص التعاقد مع النجم المغربي، بغية تعزيز وسط الميدان.

وأبرز المصدر ذاته وصول المفاوضات إلى مرحلة متقدمة بين الناديين، في محاولة للتوصل إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال النجم المغربي البالغ من العمر 26 عاما إلى صفوف الفريق البافاري بالمركاتو الصيفي المقبل.

جوهرة أمستردام قريبا من البايرين
رابط مختصر
3‏/4‏/2019 12:16
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.