وأخيرا ... سعيد الناصري يعود في رمضان

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 2‏/4‏/2019 16:19

received_272707113681217.jpeg (281 KB)

المخرج والممثل الكوميدي سعيد الناصري، مصر على العودة للمشهد الفني خلال شهر رمضان المقبل، رغم تغييبه من القنوات المغربية،  وذلك.من خلال تجربة جديدة، اذ يستعد سعيد الناصري لتصوير “سيتكوم” رمضاني، يحمل عنوان “خدامة ولد الناس”، يعتزم عرضه على قناته الرسمية في يوتيوب، طوال أيام الشهر المبارك، حسب ما أعلنه في صفحته الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك

.
واختار الناصري مجموعة  من الفنانين الرواد لتجسيد بطولة السيتكوم ،تتقدمهم الممثلة نعيمة إلياس، وسلوى الجوهري، بالإضافة الى  مجموعة من المواهب الصاعدة.


يذكر أن الناصيري سبق أن اشتكى من القائمين على التلفزة في المغرب، لإقصائهم مشاريع الأعمال، التي يتقدم بها إليهم، ويبدو أنه قرر التحدي والاعتماد على التسويق الذاتي، خاصة في زمن سيادة وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات اليوتيوب

بموازاة هذا العمل الرمضاني، سبق لسعيد الناصري أن أعلن، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك، عن عمل كوميدي مشترك مع فنانين مصريين منهم دينا عبد الله وإلهام شاهين .









وأخيرا ... سعيد الناصري يعود في رمضان
رابط مختصر
2‏/4‏/2019 16:19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.