الرجاء يخوض السوبر الافريقي مكتمل الصفوف

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 24‏/3‏/2019 21:32

55B95291-8B3F-457E-975A-5CE305B06F43.jpeg (214 KB)

بدى مدرب فريق الرجاء البيضاوي جد متفائل المباراة المنتظرة يوم الجمعة المقبل ضد فريق الترجي التونسي بالدوحة، حيت عبر ان هدف فريقه هو تقديم مباراة جيدة في المستوى وتحقيق الفوز، أمام الترجي التونسي في كأس السوبر الإفريقي.

 
وأضاف الفرنسي في تصريح للموقع الرسمي للرجاء: "فترة توقف الدوري الأخيرة مهمة جدًا، ستفيد اللاعبين بدنيًا ومعنويًا، حيث خاضوا مجموعة من المباريات في وقت وجيز".
وتابع: "البطولة ستكون بمثابة الفرصة من أجل استعادة الثقة، خاصة أن الإقصاء من كأس الكونفيدرالية ترك استياءً كبيرا للاعبين".


وأردف كارتيرون: "المباراة ستكون صعبة، لأن فريقنا سيواجه خصمًا هو بطل إفريقيا، ويلعب بطريقة جيدة".
وأكمل: "هدفنا الحالي استرجاع جميع اللاعبين، لأننا لم نلعب في المباريات الأخيرة بمجموعتنا المتكاملة بسبب الإصابات، سنكون مكتملي الصفوف أمام الترجي".
وختم حديثه: "كأس السوبر فرصة من أجل التعويض، وسنخوض المواجهة بمعنويات مرتفعة، خاصة بعد العروض الجيدة التي قدمناها في المباراتين الأخيرتين".

الرجاء يخوض السوبر الافريقي مكتمل الصفوف
رابط مختصر
24‏/3‏/2019 21:32
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.