عيد الأم بعيون فناني المغرب

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 23‏/3‏/2019 15:30

mothers-day.jpg (25 KB)

حرص الفنانون المغاربة عبر مواقع التواصل الاجتماعي انستغرام على الاحتفاء بعيد الأم، معلنين حبهم لأمهاتهم ولكل ام أينما كانت .

الفنانة دنيا باطما نشرت صورة لوالدتها ليلى، وهي متألقة بالقفطان المغربي، وفي كامل أناقتها قائلة :"كل عام وأنت امي الغالية، كل عام وانت نظر عيني، كل عام وانت جنبي ..كل يوم ودعواتك معاي في كل مكان، كل عام ورضاكي مغطيني، الله يطول بعمرك ماما …" .

batma-mom.JPG (17 KB)

أما حاتم إدار العائد لجمهوره بعد محنة حادثة السير بأغنية" بنت الباطرون"، فقد اختار مشاركة صورة له مع والدته مع نعليق جميل :" إلى كل من عملت ..أنجبت...سهرت.. ضحت.. وتحملت لتجني ثمار زرعتها، تحية حب و تقدير و احترام ،فكل يوم في السنة هو عيدكم، كل عام و انتم البسمة و الحب والامان ،ربي يحفظكم لنا و لا يحرمنا منكم، الله يحفظ امهات الجميع".

hatim_iddar-mom.jpg (23 KB)

أما سعيدة شرف، فقد اختارت تذكر والدتها المتوفاة، عن طريق أغنية جديدة أصدرتها بالمناسبة بعنوان "يا ما"، من كلمات محمد المغربي، و هي مصورة بطريقة الفيديو كليب .

saida-charaf-mom.JPG (28 KB)

واختار الفنان حاتم عمور مشاركة أغنية "ناداني حضنك يا امي"، وهي من أرشيف سنة 2008 كهدية لوالدته التي وافتها المنية ، وقد لقي تضامنا وإعجابا كبيرا من متابعيه .

hatim-ammour-mom.JPG (10 KB)

عيد الأم بعيون فناني المغرب
كلمات دليلية
رابط مختصر
23‏/3‏/2019 15:30
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.