رسميا ميسي يغيب عن ودية المغرب والأرجنتين بطنجة

الحرية تي في - يوسف عبو آخر تحديث : 23‏/3‏/2019 14:07

IMG-20190323-WA0000.jpg (175 KB)

غياب اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي عن المباراة الودية، التي ستجمع بين “أسود الأطلس” ومنتخب الأرجنتين ، الثلاثاء المقبل، بعد أن تعرض النجم الأرجنتيني للإصابة خلال مباراة منتخب بلاده مساء الجمعة 22 مارس، أمام منتخب فنزويلا.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، تغريدة عبر “تويتر”، أكد فيها أن ميسي لن يشارك في المباراة القادمة بسبب الإصابة التي تعرض لها، وذلك بعد تجدد شعوره بتعب عضلي على مستوى الفخذ.

كما أكد الاتحاد الأرجنتيني أن اللاعب مارتينيز سيغيب عن المباراة القادمة بسبب إصابة عضلية في الفخذ الأيسر.

وعاد النجم ليونيل ميسي الى تشكيلة الارجنتين للمرة الأولى منذ مونديال 2018، لكن منتخب بلاده سقط أمام فنزويلا 1-3 في مباراة دولية ودية في كرة القدم في مدريد.

وبعد غياب ثمانية اشهر اثر مونديال معقد واقصاء من ثمن النهائي، عاد نجم برشلونة الاسباني وافضل لاعب في العالم خمس مرات، اثر غياب ست مباريات ودية عن الارجنتين.

على ملعب واندا متروبوليتانو التابع لنادي اتلتيكو مدريد الاسباني، تقدمت فنزويلا عبر سالومون روندون (6) وجون موريو (44)، قبل أن يقلص لاوتارو مارتينيز الفارق في الشوط الثاني بعد كرة بدأها ميسي (59)، بيد ان فنزويلا ضمنت الفوز عبر جوزيف مارتينيز (76 من ركلة جزاء).

وتلعب الارجنتين مع المغرب في طنجة الثلاثاء 26 مارس.

رسميا ميسي يغيب عن ودية المغرب والأرجنتين بطنجة
رابط مختصر
23‏/3‏/2019 14:07
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.