رافائيل فاران يوضح حول بقائه من عدمه

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 23‏/3‏/2019 12:10

17293401021518538285.jpg (162 KB)

اعتبر رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد ومنتخب فرنسا، أن موقفه واضح وصريح بشأن مصيره مع النادي الملكي الذي يرتبط معه بعقد حتى صيف 2022.

وقال فاران، في تصريحات نشرتها منابر اعلامية اسبانية : "لقد ترددت شائعات كثيرة حولي في الفترة الأخيرة، رغم أنني شخص متحفظ وهناك اتجاه لتحريف تصريحات بسيطة لي وتشويهها ومنحها تفسيرات أخرى خاصة في إسبانيا ".
 وتابع: "لقد بذلت أقصى جهد بقميص فريقي، التحدي دائم في ريال مدريد، ولا أشعر بأي صداع بهذا الشأن". 

وأشار المدافع الدولي: "أعلم تماما المستوى الذي قدمته والأزمات التي عانى منها الفريق طوال هذا الموسم الصعب، ولكن ذلك أمر وارد في حياة لاعب كرة القدم الذي يلعب في مستويات كبيرة".
 
ثم استدرك  "ولكن هذا لا يعني أنني لست سعيدا بتواجدي في صفوف ريال مدريد".
 
وكانت صحيفة "ماركا" الإسبانية قد قالت : "فاران أخبر غرفة خلع الملابس بريال مدريد برغبته في الرحيل بنهاية الموسم الحالي".

كما تحدثت تقارير أخرى عن رغبة فاران في خوض تجربة جديدة بالموسم المقبل، وسط اهتمام عدد من كبار أوروبا بضمه كمانشستر يونايتد وليفربول وباريس سان جيرمان.

رافائيل فاران يوضح حول بقائه من عدمه
رابط مختصر
23‏/3‏/2019 12:10
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.