قرعة العصبة والكاف: فرق من مصر وغينيا وكينيا بانتظار ممثلي المغرب في ربع النهائي

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 20‏/3‏/2019 23:44

wydad-5.jpg (30 KB)

بعد تأهله المستحق الأسبوع الماضي على رأس مجموعته، تعرف فريق الوداد الرياضي مساء اليوم الأربعاء على خصمه في ربع نهائي مسابقة عصبة أبطال إفريقيا، بعد إجراء مراسيم القرعة في مقر الاتحاد الإفريقي بالقاهرة.

وسيكون الوداد الرياضي المتوج باللقب القاري في 2017 في مواجهة أمام حوريا كوناكري الغيني في ميدانه ذهابا ما بين 5 و7 أبريل المقبل، وإيابا في المغرب ما بين 12 و14 من الشهر ذاته.

وقد أسفرت القرعة ذاتها عن مواجهات قارية من نار إذ جمعت الأهلي المصري بماميلودي صان داونز ووضعت الترجي الرياضي التونسي أمام النادي الرياضي القسنطيني فيما يلتقي تي بي مازيمبي الكونغولي بسيمبا التانزاني. وفي حال تمكن الوداد من عبور حاجز حوريا كوناكري وبلوغ نصف النهائي سيكون على موعد حارق مع المتأهل من مباراة الأهلي وصنداونز بذهاب في المغرب وإياب خارجه.

من جهة أخرى، أجريت في اليوم نفسه قرعة دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية ونتجت عنها مباريات متباينة إذ سيكون فريق حسنية أكادير على موعد مع الزمالك المصري، فيما يستقبل غورماهيا الكيني نهضة بركان. كما وضعت القرعة نكانا الزامبي في مواجهة الصفاقسي التونسي، فيما يلتقي النجم الساحلي مع الهلال السوداني.

قرعة العصبة والكاف: فرق من مصر وغينيا وكينيا بانتظار ممثلي المغرب في ربع النهائي
كلمات دليلية
رابط مختصر
20‏/3‏/2019 23:44
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.