#الحياة_للبلتاجي

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 20‏/3‏/2019 23:43

lbeltaji-official.JPG (20 KB)

يخوض النشطاء المصريون، معركة جديدة، على وسائل التواصل الاجتماعي، وهذه المرة من أجل إنقاذ حياة السياسي من حركة الإخوان المسلمين، محمد البلتاجي، والذي تدهورت صحته بشكل مخيف، وهو يقبع، منذ سنوات، في السجن محروما من أبسط حقوقه التي يكفلها القانون.

محمد البلتاجي، وبعد أن تم قتل ابنته، في فض اعتصام رابعة، وسجن ابنه، تدهورت صحته وأصيب بشلل جزئي، وهو مهدد بالوفاة ما لم يتم نقله للمستشفى.

lbeltaji2.JPG (23 KB)   lbeltaji3.JPG (16 KB)

البلتاجي هو ايضا سياسي بارز، منتخب من طرف الشعب المصري وأستاذ بكلية الطب، وقد كان علما من أعلام الثورة على الرئيس حسني مبارك.

النشطاء على موقع تويتر،غردوا بشكل مكثف، منذ يوم الاثنين، مستعملين هاشتاج #الحياة -للبلتاجي، على آمل أن تسمع أصواتهم من طرف منظمات حقوق الإنسان، وان يتم الضغط على النظام المصري لنقل البلتاجي للمستشفى من أجل العلاج.

وجدير بالذكر، أن مجموع الأحكام الصادرة بحق محمد البلتاجي، بلغت ثلاثة أحكام بالاعدام وأكثر من 170 عاما سجنا في قضايا مختلفة رفعها ضده نظام السيسي.

lbeltaji1.JPG (13 KB)

#الحياة_للبلتاجي
كلمات دليلية
رابط مختصر
20‏/3‏/2019 23:43
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.