تأهل تاريخي لحسنية أكادير لربع نهائي كأس الكاف

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 17‏/3‏/2019 17:25


تأهل حسنية أكادير.jpg (237 KB)

حقق فريق حسنية أكادير تأهلا تاريخيا، لربع نهائي كأس الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وذلك بعد تغلبه الاحد على فريق نهضة بركان في ملعب أدرار بأكادير، ضمن أخر جولة من دور المجموعات.

فوز الحسنية جاء بهدف نظيف، أمام ضيفه نهضة بركان، سجله الفحلي في الدقيقة 26، ليهدي أول تأهل لغزالة سوس في إلى دور المجموعات بكأس الكاف.

و بالمقابل، تعذر على الرجاء البيضاوي حجز بطاقة التأهل لربع النهائي، بالرغم من فوزه على مضيفه أوتوهو بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، بينما خيب الفريق البركاني ظنون الفريق الأخضر الذي كان يراهن عليه لتجاوز دور المجموعات، واستفاد حسنية أكادير من الانتصار، بعد تغلبه  ضيفه نهضة بركان؛

وسجل أهداف الرجاء الثلاثة في لقاء أوتوهو، كل من محمود بنحليب في الدقيقة الـ41، وسند الورفلي فيب الدقيقة الـ44، وأيوب نناح في الدقيقة الـ64، ومحسن ياجور في الدقيقة الـ87، فيما دون هدف أوتوهو الوحيد، اللاعب ديميتري ماغنوكيلي في الدقيقة الـ16.

ويتصدر بركان ترتيب المجموعة ب11 نقطة، بفارق 3 نقاط عن حسنية أكادير ثاني الترتيب، فيما يأتي الرجاء ثالثا ب7 نقاط وأوتوهو رابعا ب5 نقاط.

تأهل تاريخي لحسنية أكادير لربع نهائي كأس الكاف
رابط مختصر
17‏/3‏/2019 17:25
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.