مواجهة نارية منتظرة بين رونالدو وزياش في دوري أبطال أوروبا

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 15‏/3‏/2019 20:22

euro19.jpg (21 KB)

أسفرت قرعة ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الجمعة بمقر الاتحاد الأوروبي في مدينة نيون السويسرية عن مواجهات نارية منتظرة بين كبار القارة العجوز الذين حسموا تأهلهم إلى المراحل المقبلة.

وانطلقت الإثارة منذ البداية عندما جمعت القرعة بين عملاقي إيطاليا وهولندا في المباراة الأولى يوفنتوس بنجمه كرستيانو رونالدو ضد أياكس أمستردام الذي يلعب في صفوفه النجم المغربي حكيم زياش، فيما وضع اللقاء الثاني ليفربول الإنجليزي أمام بورتو البرتغالي. وبينما تأهلت 4 فرق من إنجلترا إلى ربع النهائي للمرة الأولى منذ ما يزيد عن 10 أعوام، سيكون المتابعون على موعد مع قمة إنجليزية خالصة تجمع مانشستر سيتي وتوتنهام في المواجهة الثالثة، أما الرابعة فأسفرت عن موعد لبرشلونة الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وستقام مباريات ذهاب الدور ربع النهائي يومي 9 و10 أبريل المقبل، بينما يقام الإياب يومي 16 و 17 من الشهر نفسه، وينتظر أن تكون حظوظ الفرق الإنجليزية كبيرة في مواصلة المشوار ليبلغ أحدها على الأقل المربع الذهبي أو مباراة النهاية.

مواجهة نارية منتظرة بين رونالدو وزياش في دوري أبطال أوروبا
كلمات دليلية
رابط مختصر
15‏/3‏/2019 20:22
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.