الرجاء تحرج لقجع مع اتحاد الامارات

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 13‏/3‏/2019 18:58

lakjaa_040216.jpg (228 KB)

لم يسفر الاجتماع الطارئ، الذي دعا إليه فوزي لقجع، رئيس اتحاد الكرة المغربي، كلا من جواد الزيات رئيس الرجاء، ونظيره في الوداد سعيد الناصيري، للتوصل حول صيغة توافقية بشأن مواجهة الديربي الاستعراضي المرتقب، بدولة الإمارات، يوم 23 مارس الجاري .

لقجع حاول إقناع جواد الزيات وباقي مكونات الرجاء، بخوض المباراة تفعيلًا لبرتوكول اتفاق كان قد وقعه مع نظيره الإماراتي، قبل شهر من الآن، بإجراء هذه المباراة.

إلا أن جميع مكونات الرجاء ، رفضت كل المقترحات، بسبب التزام النادي نهاية الشهر بالسوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي بدولة قطر.


ورفضت الرجاء مقترحات السفر في التاريخ المحدد،لكنها اقترحت امكانية التأجيل، في انتظار إصدار بلاغ يبرز الموقف النهائي للنادي.

وفي نفس الاجتماع تم تداول مقترحات من قبيل تعويض الرجاء، بأحد الناديين نهضة بركان أو اتحاد طنجة، لمواجهة الوداد في نفس التاريخ والموعد، إلا أن المنظمين بالإمارات يرفضون الأمر، ويصرون على حضور الرجاء.

وتسبب هذا الأمر في حرج بالغ لفوزي لقجع، رئيس الجامعة، الذي وقع بروتوكول الكلاسيكو في وقت سابق، قبل أن يعود الرجاء في بلاغ لاحق، ليؤكد أنه غير معني بالاتفاق، ولم يوقع عليه رئيسه الذي كان متواجدًا في الإمارات آنذاك.

الرجاء تحرج لقجع مع اتحاد الامارات
رابط مختصر
13‏/3‏/2019 18:58
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.