مباراة بركان والرجاء بين انتشاء بالتأهل ورد الدين

الحرية تي في - عثمان أباط آخر تحديث : 13‏/3‏/2019 06:52

dcc04fb991a6ba50eda71f7eb63dd788.jpg (211 KB)

تتجه الأنظار زوال هذا اليوم إلى القمة التي تجمع بين الرجاء البيضاوي ونهضة بركان في إطار مؤجلات الدور 21 من بطولة الوطنية القسم الأول لاتصالات المغرب، فيما وصف بمباراة رد الدين؛

ويخوض الفريق البركاني المباراة بمعنويات مرتفعة بعد ضمان التأهل  إلى الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية الإفريقية من المركز الأول، إثر فوزه، الأحد الماضي، على أوثو دويو الكونغولي بثلاثية نظيفة.

ويملك الرجاء 28 نقطة في المركز السادس، بفارق نقطة وحيدة أمام نهضة بركان بـ27 نقطة في المركز التاسع، والأكيد أن قرب ترتيبهما، سيزيد المباراة صعوبة.

ويتسلح نهضة بركان بجمهوره العريض، خاصة أن فريقه يمر بفترة جيدة، وأسعده التأهل الأخير في المنافسة الإفريقية، لذلك ينتظر أن يتابع المواجهة عدد كبير لدعم اللاعبين، ما قد يشكل ضغطًا كبيرًا على لاعبي الرجاء.

وتتشابه دوافع الفريقين في انتزاع نقاط المباراة كاملة، من أجل تحسين الأوضاع على سلم ترتيب الدوري، والاقترابه أكثر من المراكز الأولى، التي تضمن لهما المشاركة في المنافسة الأفريقية، في الموسم المقبل.

مباراة بركان والرجاء بين انتشاء بالتأهل ورد الدين
رابط مختصر
13‏/3‏/2019 06:52
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.