النجمة المصرية يسرا "للحرية تي في" : أنتم شعب عزيز على قلبي

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 11‏/3‏/2019 19:17

yousra-bday.jpg (30 KB)

احتفلت الديفا وأيقونة السينما العربية، الممثلة المصرية يسرا، يوم أمس الأحد، بعيد ميلادها الثامن والستين وسط فرحة الأهل والأصدقاء .

وبدت يسرا، كما عهدناها دائما، في نفس رشاقتها وجمالها، الذي تعودناه على مر السنين، سيدة راقية، لا يمكنك تخمين سنوات عمرها وأنت ترى حيويتها اللافتة للنظر .

وظهرت يسرا، لأول مرة سنة 1973، وهي من الوجوه المحبوبة والمعروفة في المغرب، فحتى لو لم تكن متابعا للسينما المصرية، فإسم "يسرا" لا يمكن أن يغيب عن الذاكرة، ولا يمكن للأذن أن تخطئه.

يسرا عرفها الجمهور المغربي من خلال أفلام لا تنسى، نذكر منها "شباب يرقص فوق النار" في عام 1978، والذي شكل أول تعاون فني بينها وبين الزعيم عادل إمام، و "اسكندرية كمان وكمان "و "الإرهاب والكباب " و طيور الظلام " وغيرها من الأفلام، التي أبدعت فيها يسرا إلى حد كبير .

أما على التلفزيون فمن منا ينسى مسلسل "رأفت الهجان " و" قضية رأي عام " وغيرهما ، وفي السنوات الأخيرة أصبح المشاهد العربي متعودا على وجود يسرا في دراما رمضان ، إذ أطلت رمضان الماضي في مسلسل "لدينا اقوال اخرى".

yousra-husband.jpg (14 KB)

يوم أمس الأحد، كان يوما مميزا ليسرا، فقد احتفلت بعيد ميلادها في جو حميمي، مع زوجها خالد سليم و مجموعة من المقربين والأصدقاء، من بينهم إلهام شاهين والمخرجة إيناس الدغيدي ،و سمير صبري. النجوم من جهتهم، حرصوا على تهنئة النجمة المحبوبة، فالإعلامية بوسي شلبي، التي كانت حاضرة في حفل عيد الميلاد، نزلت صورة رومانسية ليسرا وزوجها، معلقة بعبارة "ربنا يخليكو لبعض " أما الممثل أحمد عز فقد نزل صورة قديمة له مع يسرا، مهنئا و واصفا إياها بالاسطورة .

"الحرية تي في" لم تنس عيد ميلاد النجمة بسرا، التي يحبها الكل ووجهنا لها التهنئة، باسم موقعنا وكل محبيها في المغرب،  وكان ردها تلقائيا و محملا بالكثير من المشاعر التي تكنها للمغرب فهي لا تتخلف عن زيارته دائما ، فقد تعود الجميع على طلتها بابتسامتها العفوية في مهرجان مراكش للفيلم .

youra-ahmed-izz.jpg (15 KB)

يسرا المميزة في فنها، هي مميزة أيضا في ردودها؛ تقول في رد حصري؛  على تهنئتنا :" شكرا جدا جدا، أنتم شعب عزيز على قلبي جدا ، ربنا يخليكم لي ، معزتكم زادت عندي أكثر ...ربنا يحفظكم ويحفظ بلادكم".

جدير بالذكر، أن آخر عمل ليسرا، على التلفزيون ،كان مسلسل " لدينا أقوال أخرى" والذي عرض في الموسم الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من خالد سليم شقيق زوجها و شيرين رضا وأحمد حاتم .

النجمة المصرية يسرا "للحرية تي في" : أنتم شعب عزيز على قلبي
كلمات دليلية
رابط مختصر
11‏/3‏/2019 19:17
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.