"لعنة موثي" تلصق عشيقين خلال خيانة زوجية بجاهانسبورغ...!!!؟

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 11‏/3‏/2019 11:37

لعنة موثي.png (286 KB)

أفادت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية، انه تم إستدعاء الشرطة من اجل إستعادة النظام امام حضود هائلة حجت لرؤية زوجة خائنة علق قضيب العشيق في فرجها.

الصحيفة قالت أن السكان اكدوا ان تلك لعنة رماها الزوج على زوجته إن هي خانته، وبالتالي فإن قضيب العشيق سيظل داخلها وسيبقى ملتصقا بها حتى يأنتقم لنفسه.

الواقعة التي جرت أطوارها في جاهانسبورغ بجنوب إفريقيا، أثارت العامة الذين حجوا بحشود كبيرة من أجل مشاهدة زوجة خائنة ملتصقة بعشيقها.

وقال أطباء أن الحالة كانت محرجة فعلا، لحادث "أسر القضيب"، داخل مهبل المرأة. وهو ما نتج عنه ترويج لشائعة اللعنة.

وحسب وسائل إعلام جنوب إفريقية، فإن ساشا نغيما (34 عامًا)، دخلت مع عشيقها سول كوبوزا (22 عامًا)، شقة مستأجرة في مدينة جوهانسبرغ في جنوب أفريقيا. لكن بعد لحظة من ممارسة الجنس، غكتشفا انها إلتصقا ولا يمكنهما الإفتراق عن بعضهما. وصرحت المصادر أن ذلك مرده إلى لعنة رماها الزوج عن طريق "طبيب شعبي" على زوجته إن هي خانته.

وحسب المصادر ذاتها فإن اللعنة تعرف باسم "موثي"، وتستعمل للتأكد من أنه إذا حاول شخص آخر غير الزوج ممارسة الجنس مع زوجته، سيظل عالقًا حتى يعود الزوج للانتقام منه.

ولم يستطع المصدر الطبي الجزم بأن مرد الحادثة للولوب منع الحمل من عدمه.

ولم تتمكن الشرطة من إخراج الزوجة وعشيقها من الشقة إلى سيارة الإسعاف إلا بعد إستعمال الغاز المسيل للدموع بسبب الحشود الغفيرة التي حجت إلى مكان الشقة.

"لعنة موثي" تلصق عشيقين خلال خيانة زوجية بجاهانسبورغ...!!!؟
رابط مختصر
11‏/3‏/2019 11:37
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.