مدير الجمارك المغربية: قرار منع التهريب نهائي..

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 24‏/2‏/2020 10:01

 

قال نبيل الأخضر، المدير العام لإدارة لجمارك والضرائب المباشرة، إن إغلاق معابر سبتة ومليلية المحتلتين في وجه التهريب و مرور السلع هو قرار نهائي اتخذ من طرف سلطات الدولة المغربية، وأن المغرب يريد تحويل المواقع الحدودية لمدينتين إلى معابر “شبيهة بالمطارات”.

وشدد ذات المسؤول في حوار له مع وكالة الأنباء الإسبانية “إيفي”، بأن إغلاق معابر سبتة ومليلية في وجه التهريب ومرور السلع هو قرار نهائي إتخذ من طرف سلطات الدولة المغربية.

وأضاف لخضر أن الدولة المغربية كانت تتساهل في وقت سابق مع التهريب المعيشي، غير أن شكايات المستثمرين والمستوردين ورجال الأعمال المغاربة، حول المنافسة غير المشروعة، عجلت بإغلاق المعابر أمام التهريب ومرور السلع.

وأكد ذات المتحدث، بأن مرور السلع عبر معبري سبتة ومليلية سيكون مشابهاً لمرور السلع عبر المطارات، حيث سيتم السماح للمسافرين بنقل فقط السلع البسيطة مثل ما يتم العمل به بالمطارات، مؤكدا ان القرار اصبح مفعلا في معبر سبتة في انتظار مليلية.

مدير الجمارك المغربية: قرار منع التهريب نهائي..
رابط مختصر
24‏/2‏/2020 10:01
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.