الأمير هشام مع عبد الباري عطوان في لندن

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 10‏/3‏/2019 19:51

hisham-alawi-with-palestian-journalist.jpg (37 KB)

وبعد أن أصبح الأمير هشام ينظر لنفسه كأي مواطن عادي، بدا أكثر حيوية وتفاعلا على السوشيال ميديا، فبعد أيام على نشر صوره، ليلة عبد ميلاده مع ابنته هاجر، نشر اليوم، تحديثا جديدا، عبارة عن صورة تجمعه بالصحفي عبد الباري عطوان، وكتب معلقا عليها بالإنجليزية :"مع الصحفي الفلسطيني عبد الباري عطوان ، صوت مهم في منطقتنا ، وشخصية رائعة بكل المعايير ، في لندن.

ومن المعلوم، ان الأمير هشام ، قد سبق له، مؤخرا، مطالبة الملك محمد السادس بنزع صفة الأميرية عنه ليتحول إلى مواطن عادي.

ورغم عدم رد القصر، على طلبه،إلا أنه استطاع ان يرسل اشارات للمتابعين أنه ماض في محو الصورة النمطية للأمير، خاصة وأنه وجه أممي معروف، ومحاضر في اشهر الجامعات الدولية

من جهة أخرى، أصبحت تحديثات الأمير هشام ، على وسائل التواصل الإجتماعي اكثر حميمية، إذ ان التحول، تجلى في نشر صور من يوميات الأمير، كما هو الشأن في عيد ميلاده ،منذ ايام ،وكما هو الشأن في تحديث اليوم مع الصحفي عبد الباري عطوان، الذي قد يكون لقاءه موعدا صحفيا ،أو مجرد لقاء بين صديقين.

الأمير هشام مع عبد الباري عطوان في لندن
رابط مختصر
10‏/3‏/2019 19:51
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.