محكمة جرائم الأموال بمراكش تدين الرئيس السابق لجماعة انكا ونائب رئيس المجلس البلدي لسبت جزولة باسفي بخمس سنوات سجنا نافذا

الحرية تي في - عادل الساحلى آخر تحديث : 13‏/2‏/2020 18:51

tribunal_ourzazate_051117-550x309.png (219 KB)أدانت محكمة جرائم الأموال بمراكش في مرحلة الاستئناف المسمى نورالدين.س النائب الرابع لرئيس المجلس البلدي لسبت جزولة الموجود في حالة سراح بخمس سنوات حبسا نافذا بعدما سبق وأن أدين ابتدائيا بعشر سنوات حبسا نافذا بعدما توبع بتهم تزوير محرر رسمي و تبديد أموال عمومية موضوعة تحث تصرف موظف بحكم وظيفته ،وعلى الرئيس السابق لجماعة اخميس انكا حميد. ض بخمس سنوات حبسا نافذا والذي يتواجد في الوقت الراهن بسجن لوداية بمراكش بعدما سبق وأن أدين ابتدائيا هو الآخر بعشر سنوات حبسا نافذا.وتخفيض العقوبة من عشر سنوات حبسا نافذا إلى خمس سنوات حبسا نافذا في حق كل من ضابط تصحيح الإمضاءات السابق بجماعة انكا ووكيل المداخيل أيضا بنفس الجماعة.

وتعود وقائع هاته القضية بعد الدعوى القضائية التي رفعها الرئيس الحالي لجماعة خميس انكا محسن بومهدي عندما وقف على العديد من الاختلالات و التزويرات التي شابت صفقة كراء السوق الأسبوعي في عهد الرئيس السابق التي استفاد منها أحد نواب رئيس بلدية جزولة بطريقة شابتها العديد من الخروقات بإيعاز من الرئيس السابق لجماعة أنكا،وهو ما جعل غرفة جرائم الأموال بمحكمة الاستئناف بمراكش تحكم بالسجن النافذ في حق المتهمين الأربعة .



محكمة جرائم الأموال بمراكش تدين الرئيس السابق لجماعة انكا ونائب رئيس المجلس البلدي لسبت جزولة باسفي بخمس سنوات سجنا نافذا
رابط مختصر
13‏/2‏/2020 18:51
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.