إدانة مغربية متزوجة من 3 رجال بستة أشهر سجنا نافذا

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 2‏/2‏/2020 15:19

قضت المحكمة الابتدائية بمدينة فاس، يوم الخميس المنصرم، بإدانة مغربية مقيمة في الديار الإسبانية، بستة أشهر سجنا نافذا بعد متابعتها من أجل الزواج من ثلاثة رجال.

وكانت السلطات المغربية، وفق مصادر، قد اعتقلت مؤخرا، المهاجرة المقيمة في إسبانيا، فور عودتها إلى أرض الوطن، بتهمة الجمع بين ثلاثة أزواج في وقت واحد.

واعترفت المرأة و هي عاملة مغربية مقيمة بإسبانيا، بجنحة النصب دون الخيانة الزوجية، حيث تزوجت لأول مرة منذ ثلاث سنوات من زوجها الأول وأنجبت طفلة منه قبل أن تنفصل عنه دون طلاق رسمي، لتعقد قرانها على زوجها الثاني وهو مهاجر مغربي تركته هو الآخر بنفس الطريقة، ثم قامت بالزواج من شخص ثالث مقيم أيضا بالخارج، هذا الأخير كان هو من اكتشف حقيقة المرأة “المزواجة” ليتقدم بشكاية ضدها ويتم اعتقالها قبل أن يتقدم الزوج السابق بشكاية ثانية و تصبح في مواجهة شكايتين.




إدانة مغربية متزوجة من 3 رجال بستة أشهر سجنا نافذا
رابط مختصر
2‏/2‏/2020 15:19
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.