ميسي يرفض لعب المباراة ضد المغرب

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 7‏/3‏/2019 14:36


ميسي بالمغرب.jpeg (223 KB)

أفادت اخر الاخبار أن ميسي سيكتفي بالمشاركة رفقة منتخب بلاده في ودية فنزويلا، التي ستقام بمدريد، وسيعود بعدها إلى برشلونة لإستئناف التداريب مع فريقه. مما يعني أنه رفض اللعب في ودية المغرب.

موقع شبكة قنوات "tycsports" الأرجنتينية، قال أن نجم برشلونة الاسباني  سيكتفي بالمشاركة في مباراة منتخب بلاده أمام فنزويلا يوم 24 مارس الحالي والتي سيحتضنها ملعب "واند ميتروبوليتانو" في مدريد ثم بعدها سيعود إلى إقليم كطلونيا لاستئناف التداريب مع فريقه، وبالتالي لن يكون حاضرا في مباراة المغرب.

يأتي هذا التاكيد، بعد جدل الشروط العجائبية التي وضعت من اجل مشاركة ميسي في طنجة، وبعد كل التطبيل لمباراة تراهن عليها جامعة لقجع كما لو كانت مباراة العمر.

يشار بأن المغاربة نظموا حملة واسعة بالفيسبوك يطالبون بعدم الترحيب بميسي بعدما أفرد لائحة من الشروط غير المعتادة قصد موافقته على اللعب رفقة منتخب بلادة كان أبرزها ألا يصافحه أحد بما فيهم لاعبي المنتخب، وألا ترتكب الأخطاء ضده خلال المباراة

ميسي يرفض لعب المباراة ضد المغرب
رابط مختصر
7‏/3‏/2019 14:36
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.