الوداد الرياضي يعمق جراح المغرب التطواني في مقدم الدورة 21

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 4‏/3‏/2019 17:43

wacsund.jpg (74 KB)
في مباراة انطلقت باحتفالية كبيرة في مدرجات ملعب الأب جيكو استحضار للذكرى الـ40 لفوز الوداد بكأس محمد الخامس، استقبل الفريق الأحمر اليوم الاثنين ضيفه المغرب التطواني برسم مقدم الدورة 21 من البطولة الوطنية (اتصالات المغرب).

وبعدما انتهى شوط المواجهة الأول بدون أهداف، تمكن أيمن الحسوني من افتتاح النتيجة للوداد الرياضي في الدقيقة 48 برأسية سكنت شباك الحارس زهير العروبي، واحتج عليها لاعبو (الماط) وطاقمه الإداري بداعي أن اللاعب لمس الكرة بيده، قبل أن يرتكب رضى التكناوتي خطأ فادحا استغله ببراعة محمد المكعزي ليمنح فريقه التعادل في الدقيقة 64 غير أن فرحة زملائه بالهدف لم تدم طويلا، إذ أعاد إسماعيل الحداد التفوق للوداد بعد دقيقتين فقط (66).

وفيما تعقد نتيجة اليوم وضعية المغرب التطواني في المركز الرابع عشر (برصيد 21 نقطة) يواصل الوداد كسب النقاط وتصدر الدوري برصيد 48 نقطة، مبتعدا بفارق مريح عن مطارديه اتحاد طنجة ويوسفية برشيد والرجاء البيضاوي.

يذكر أن الفريق الأحمر سيشد الرحال هذا الأسبوع إلى الكوتديفوار حيث سيلاقي السبت المقبل أسيك ميموزا برسم الجولة الخامسة من دور مجموعات أبطال أفريقيا.

الوداد الرياضي يعمق جراح المغرب التطواني في مقدم الدورة 21
كلمات دليلية
رابط مختصر
4‏/3‏/2019 17:43
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.