محام "رجاوي" يدافع عن مثيري شغب "الكلاسيكو"

الحرية تي في - محمد زريزر آخر تحديث : 2‏/3‏/2019 09:40

شغب الكلاسيكو.jpeg (37 KB)

ترافع، صبيحة، يوم الجمعة، منخرط رجاوي (ع. إ) وهو محام، عن المعتقلين الرجاويين، الذين ألقي عليهم القبض عقب أحداث الشغب التي عرفتها مباراة "الكلاسيكو"، الأربعاء الماضي، بين فريقي الجيش الملكي والرجاء الرياضي لكرة القدم، والتي اعتقل إثرها العديد من المناصرين، خاصة المنتمين للفريق الأخضر.

وكشف مصدر مطلع للموقع أن جمعيات المحبين راسلت المكتب المسير للرجاء وبعض منخرطي النادي المنتمين لسلك المحاماة للدفاع عن أنصار الرجاء المعتقلين في العاصمة الرباط إثر أحداث المجمع الرياضي مولاي عبد الله، إذ وافق محام رجاوي على الدفاع عن المعتقلين، فيما وعد المكتب المسير بتعيين محام تابع للفريق من أجل مؤازرة أنصاره والدفاع عنهم، خاصة أنهم كانوا يناصرون النادي الأخضر قبل اعتقالهم من طرف السلطات الأمنية إثر أحداث شغب بعد هزيمة الرجاء بهدفين لواحد أمام الجيش الملكي. 

وكانت جلسة اليوم، هي الأولى للمعتقلين أمام قاضي التحقيق للدفاع عما هو منسوب إليهم في المحضر الذي يتحدث عن أحداث شغب وتكسير كراسي المركب ورمي شهب اصطناعية وكراس في الملعب، ومواجهات مع رجال الأمن أثناء أدائهم مهامهم، ما أدى إلى إصابات متفاوتة الخطورة بين عناصر أمنية ومناصرين، وهي تهم على المحامي الرجاوي الدفاع عنها وتقليصها، خاصة أن الصور والفيديوهات تظهر تورط العديد من المحسوبين على أنصار الرجاء في إثارة أحداث الشغب في مباراة الرباط.

محام "رجاوي" يدافع عن مثيري شغب "الكلاسيكو"
رابط مختصر
2‏/3‏/2019 09:40
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.