بطل مسلسل "للعشق جنون" يدعو الى تجنب الحرب

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 28‏/2‏/2019 18:39

nakuul-mehta.jpg (27 KB)

الفن كان دائما في خدمة الإنسانية ،إنه رسالة نبيلة ويجب أن يبقى كذلك ،.واليوم أمام الصراع الذي اشتعل بين الهند وباكستان ،وفي الوقت الذي انساق فيه اغلب الهنود والباكستانيين وراء صدى صوت الحرب، التي تقرع أجراسها ،منذ العملية الإرهابية التي نفذتها جماعة جيش محمد وأدت لمقتل 44 جنديا هنديا من القوات الاحتياطية المركزية،نجد بعض الفنانين ،من الجانبين الباكستاني والهندي، يتزعمون الدعوة إلى نبذ الحرب ،مستغلين شهرتهم لخدمة عملية السلام .

من بين الفنانين الهنود الذين وقفوا مع نبذ الحرب نحد النجم ناكول ميهنا بطل مسلسل "للعشق جنون"، الذي تعرضه قناة mbc بوليوود مدبلجا للعربية ويتابعه الجمهور المغربي العاشق للدراما الهندية وقد استعمل ناكول حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام للتعبير عن اختياره للسلام، إذ نشر صورة حمامة بيضاء منطلقة في الفضاء الواسع قائلا: "لم تكن الحرب ولن تكون أبدا هي الجواب….."و أرفق كلامه بوسم  #SayNoToWar .

بطل مسلسل "للعشق جنون" يدعو الى تجنب الحرب
كلمات دليلية
رابط مختصر
28‏/2‏/2019 18:39
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.