مدرب تشيلسي يعاقب حارسه المتمرد كيبا ويتركه في دكة الاحتياط

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 28‏/2‏/2019 08:28

kepa.jpg (18 KB)

بعد الحادثة الطريفة التي جرت الأحد الماضي حينما رفض الحارس الأول لتشيلسي الإسباني كيبا أريزابالاجا مغادرة الملعب تنفيذا لقرار تغييره قبيل انتهاء مباراة البلوز ومانشستر سيتي برسم نهائي كأس الرابطة، قرر مدربه الإيطالي ماوريسيو ساري أن يتعامل معه بصرامة ويتركه في دكة الاحتياط خلال مباراة توتنهام عن الجولة 28 من الدوري الإنجليزي.

وقال ساري في تصريحات صحفية قبل المباراة إنه أبعد الحارس ليبعث رسالة انضباط إلى اللاعبين "لأننا نلعب كمجموعة وعلينا أن نتعامل كذلك. حارسنا الثاني كاباييرو يمتلك خبرة كبيرة، ونحن لسنا قلقين من مشاركته كأساسي".

وكان كيبا قد أثار جدلا كبيرا برفضه الخروج وترك زميله يتولى صد ركلات الجزاء، مما أغضب ساري ودفعه لمحاولة مغادرة الملعب، قبل أن  يعود بعد نهاية اللقاء ليصرح بأن ما حدث مجرد سوء تفاهم.
 
وإلى جانب ذلك تعرض كيبا لعقوبة من إدارة تشيلسي بخصم أسبوع من راتبه حسب ما أوردته مواقع صحفية، فيما علق بديله عن قرار المدرب الأخير بقوله أنه أمر عادي "فنحن كلنا جاهزون وكيبا كان رائعا في مساندتي اليوم" رغم ما حدث.
مدرب تشيلسي يعاقب حارسه المتمرد كيبا ويتركه في دكة الاحتياط
كلمات دليلية
رابط مختصر
28‏/2‏/2019 08:28
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.