لجنة برلمانية تستطلع أحوال الأبناك المغربية وشركات التمويل

الحرية تي في - حسام الدين بوزردة آخر تحديث : 6‏/1‏/2020 20:26

media-GRGQG-GFSSSRQQ-FMMLS-WSWFF-GFSSRFFGLS-LLPXR-GFSSRFFMWGFF-X-GPFMQXPPFM-1w5kgqjnnjz90bggsgtn40cv4smn67g147j2w8yfzl5w.jpeg (79 KB)

تقرر تشكيل لجنة برلمانية خاصة مكونة من عدد من النواب من أحزاب مختلفة و ذلك للقيام بمهمة استطلاعية خاصة بالأبناك المغربية و شركات التمويل.

و في هذا الصدد، أكد مصدر مطلع أنه قد تم تشكيل لجنة برلمانية لمهمة استطلاعية ، تروم الكشف عن كافة المعطيات و الحقائق الخاصة بالتعاملات البنكية و المتعلقة كذلك بشركات التمويل و ذلك في ظل الانتقادات الكثيرة و النقائص التي تبرز بالقطاع المالي.

و سيقوم النواب البرلمانيون المشكلين لهاته اللجنة تزامنا و زيارتهم الاستطلاعية لعدد من المؤسسات المالية بلقاء عدد من مسؤولي وزارة المالية للقيام بتحليل إيجابيات و سلبيات النظام المصرفي و الائتماني و خاصة المتعلقة بهوامش الربح و الديون العالقة.

و استنادا للمصدر ذاته ، ستصدر اللجنة البرلمانية بعد نهاية مهمتها الاستطلاعية تقريرا يتضمن كل التفاصيل المتعلقة بعملها و سيكون بإمكان العموم الإطلاع عليه بعد نهاية المهمة.

لجنة برلمانية تستطلع أحوال الأبناك المغربية وشركات التمويل
رابط مختصر
6‏/1‏/2020 20:26
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.