حالة تأهب قصوى بالرباط لتأمين مباراة الجيش والرجاء

الحرية تي في - رضى الروكي آخر تحديث : 26‏/2‏/2019 19:02

الرجاء والجيش.jpg (201 KB)

تعرف مدينة الرباط، وضعا غير مسبوق من التأهب الأمني، إستعدادا للمباراة التي ستجمع فريق الجيش الملكي وبفريق الرجاء البيضاوي، على أرضية ملعب المركب الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، غدا الأربعاء، ضمن فعاليات الجولة 19 من البطولة الوطنية الإحترافية.

وحسب إفادات إعلامية، فقد جندت المديرية العامة للامن الوطني، 5 آلاف عنصر أمن لتأمين المباراة، كما تم تكليف حوالي 30 مسؤولا أمنيا من ولاية أمن الرباط وسلا  بالإشراف على تأطير الجماهير، وتنظيم عمل وتدخلات عناصر الأمن لضمان مرور المواجهة الحاسمة في أحسن الظروف.

واشارت المصادر نفسها، إلى أن الإدارة العامة للأمن الوطني وضعت، أيضا، رهن إشارة ولاية أمن الرباط كافة المعدات والتجهيزات الضرورية، ومنها كاميرات المراقبة المحمولة على متن السيارات خوفا من حدوث انفلات وفوضى، خاصة خارج الملعب، قبل وبعد المباراة، علما أن جماهير الفريقين تورطت في المواسم الماضية في أحداث شغب، وعوقب على إثرها الرجاء والجيش.

وأضافت المصادر، انه تم تعزيز الترسانة البشرية الأمنية بعناصر من القوات المساعدة ووحدات الخيالة التي سترابط في مرابد المركب الرياضي.

كما اكدت ذات المصادر، أن المراقبة ستشدد بدرجة قصوى على جماهير الفريقين عند بوابات المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله لمنع إدخال الشهب النارية والشماريخ إلى المدرجات.

والجدير بالذكر أن الفريقين البيضاوي والرباطي عوقبا عدة مرات من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم بسبب استعمال أنصارهما لشهب النارية وإلقائها في اتجاه أرضية الملعب.

حالة تأهب قصوى بالرباط لتأمين مباراة الجيش والرجاء
رابط مختصر
26‏/2‏/2019 19:02
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.