الوداد يواصل التمسك بالصدارة ويفتقد أوكيشوكو وبديع أووك

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 25‏/2‏/2019 10:05

wydad.jpg (45 KB)

استعرض فريق الوداد الرياضي مرة أخرى قوته ورغبته في مواصلة صدارة دوري القسم الأول، بفوز جديد حققه (الأحد) بثلاثية نظيفة في مرمى ضيفه سريع وادي زم على ملعب الأب جيكو بالبيضاء.

وانتهى أول أشواط المباراة التي جرت برسم الدورة 19 من البطولة الوطنية (اتصالات المغرب) بلا أهداف، غير أن ثانيها جاء بإيقاع مختلف، مع مضاعفة تشكيلة الأحمر، التي غاب عنها هذه المرة العميد إبراهيم النقاش، للضغط الهجومي على أسوار السريع الدفاعية ليتمكن أيمن الحسوني من افتتاح الحصة في الدقيقة 51، قبل أن يضيف محمد الناهيري هدفا ثانيا في الدقيقة 61، ويختتم عبد اللطيف نصير الثلاثية في الدقيقة 75.

وعرفت المباراة خروجا اضطراريا للاعبي الوداد غابريل أوكيشوكو وبديع أووك اللذين تعرضا لإصابات ستبعدهما عن الميادين لأزيد من ثلاثة أسابيع. كما شهدت حالة طرد في حق مهاجم سريع واد زم عصام بودالي بسبب تدخل خشن.

ومع بلوغ الوداد نقطته الـ 42 متربعا على قمة الترتيب، يكون قد عمق الفارق بـ 14 نقطة عن مطارده المباشر الرجاء البيضاوي الذي تنقصه ثلاث مباريات مؤجلة، فيما تجمد رصيد واد زم في 19 نقطة بالمركز 14، على بعد نقطتين من متذيل الترتيب.

الوداد يواصل التمسك بالصدارة ويفتقد أوكيشوكو وبديع أووك
كلمات دليلية
رابط مختصر
25‏/2‏/2019 10:05
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.