علامات تكشف أن كريم العناية لم يعد يناسب بشرتك

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 3‏/1‏/2020 09:06

 

مع مرور الوقت وبعد استخدام كريم العناية الخاص بالوجه لمدة طويلة، تبدأ بعض الاعراض مثل الشد واللمعان او الاحمرار بالظهور. وهي علامات قد تشير إلى أن الكريم لم يعد مناسباًإلى جانبعلامات اخرى واضحة.

1- افراز غير طبيعي للزهم: وفي هذه الحالة تصبح البشرة لامعة جداً بسبب إفراز الكثير من الزهم. وهذا يسبب غالباً انسداد المسامات وظهور البثور. وفي هذه الحالة من الضروري استخدام كريم آخر يحتوي على مكونات مرطبة مثل حمض الهيالورونيك.

2- الشعور بعدم الارتياح: وهو ينتج عن الشعور بشد البشرة ويعني أنها تفتقر إلى الرطوبة. ولهذا يجب تطبيق أقنعة وكريم بتركيبة مرطبة جداً. لكن قبل هذا يجب تنظيف البشرة بالزيت او الحليب.

3- التهيج وظهور البقع الحمراء والحساسية. وهذا يعني ان الكريم لا يحمي البشرة من تأثير العوامل الخارجية. ولهذا يجب استبداله بآخر يحتوي على مكونات مضادة للتلوث ومضاعفات التوتر كما على عناصر مهدئة.

4- صعوبة تطبيقه: حيث يلاحظ أنه لا ينفذ إلى البشرة بسهولة وأنه يترك آثاراً بيضاء عليها. ولهذا يجب اختيار تريبة أخرى.

علامات تكشف أن كريم العناية لم يعد يناسب بشرتك
رابط مختصر
3‏/1‏/2020 09:06
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.