الوداد يعود بفوز ثمين من ميدان الفتح ويواصل تصدر البطولة

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 18‏/2‏/2019 19:31

wacfus.jpg (46 KB)

في مباراة قوية احتضنها ملعب الأمير مولاي عبد الله بمدينة الرباط برسم الجولة 18 من البطولة الوطنية، تغلب الوداد الرياضي على مضيفه الفتح الرباطي بهدف نظيف ليواصل ابتعاده في صدارة الترتيب بمجموع 36 نقطة.
وكانت أطوار اللقاء متكافئة في وسط الميدان، مع امتياز هجومي للوداد بفضل جناحيه بديع أووك وإسماعيل الحداد وصانع ألعابه أيمن الحسوني. وتضاعف الضغط مع دخول محمد أوناجم في الشوط الثاني، إذ ناور من الجانبين حتى أرغم أحد مدافعي الفتح على لمس الكرة بيده داخل مربع العمليات ليعلن الحكم ركلة جزاء سجل منها هدف المباراة الوحيد اللاعب يحيى جبران في الدقيقة 78.

وفي مواجهة دارت خلال الوقت نفسه بملعب الأب جيكو في الدار البيضاء، أنقذ أيوب نناح فريقه الرجاء البيضاوي من هزيمة كانت قريبة أمام يوسفية برشيد.

ورغم أن الرجاء ضغط منذ البداية وتمكن من تسجيل هدفين بواسطة مهاجميه سفيان رحيمي ومحمود بنحليب، إلا أن لاعبي اليوسفية انتفضوا بقوة وتمكنوا من التعادل قبل أن يقلبوا النتيجة بهدف ثالث قبل نهاية المباراة بدقيقتين، ليعادل الرجاء الكفة من جديد في الوقت بدل الضائع.

الوداد يعود بفوز ثمين من ميدان الفتح ويواصل تصدر البطولة
كلمات دليلية
رابط مختصر
18‏/2‏/2019 19:31
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.