الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي تخرج للشارع بعد غلق الحوار

الحرية تي في - بشرى منكاوي آخر تحديث : 13‏/2‏/2019 17:11


 فيدرالية النقل.png (325 KB)

نظمت الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي، إضرابا وطنيا اليوم الأربعاء بكل من مدينة زاكورة، محاميد الغزلان، أمام مطار مراكش -المنارة و مطار فاس -سايس، و مطار محمد الخامس الدولي. وأمام ولاية جهة سوس ماسة.

وجاء هذا الإضراب إحتجاجا على غلق باب الحوار وتملص الجهات اللامركزية لوزارة التجهيز من مسؤوليتها في تنفيد الوعود التي إلتزمت بها من أجل التجاوب مع نقط الملف المطلبي الفيدرالية، كما كانت تعهدت بذلك بعد الاضراب الوطني ليوم 2018/11/22 لتحسين الأوضاع؛

 وكان اعتبر بلاغ الفيدرالية، أن هذه الخطوة التصعيدية تأتي تنديدا على ماأسمته "السلوك اللامسؤول " الذي تقوم به الجهات المعنية، مطالبة إياها في ذات الوقت بتنفيذ الوعود التي إلتزمت بها في إطار ماهو مخول لمهنيي القطاع المنضوين تحت لواء النقابة.

وتجدر الإشارة إلى أن الفيدرالية الوطنية، كانت قد قامت مطلع الشهر الحالي، بوقفة احتجاجية أمام مقر وزارة التجهيز و النقل و اللوجستيك بالعاصمة الرباط احتجاجا على القرارات التعسفية التي تم اتخادها من طرف الوزارة الوطنية .

الفيدرالية الوطنية للنقل السياحي تخرج للشارع بعد غلق الحوار
رابط مختصر
13‏/2‏/2019 17:11
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.