ذعر وهلع بسبب هستيريا الصراخ في مؤسسة تعليمية

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 12‏/2‏/2019 5:35 م

college-lycee-kastalani.jpg (14 KB)

 

هز فيديو لمجموعة من التلميذات وهن يصرخن بشكل جماعي مواقع التواصل الإجتماعي ، و وقع الحادث الغريب صباح أمس الاثنين داخل إعدادية الإمام القسطلاني بالفداء مرس السلطان بالدار البيضاء ، حيث انتابت تلميذتان هستيريا الصراخ وسقطتا على الارض، واستمرتا في الصراخ بصوت مرتفع إلى أن التحقت بهما فتيات اخريات ، إلا ان التدخل الطبي اثبت ان الامر غير ناتح عن تسمم او مرض عضوي ، الأمر الذي استدعى إيفاد لجنة للتحقيق من طرف المديرية الإقليمية لمرس السلطان الفداء صباح اليوم الثلاثاء.

 الفيديو الذي يوثق الحالة الغريبة، أثار موجة من الهلع وسط التلاميذ واولياء الامور خاصة ان الحالة سبق لها أن حدثت مع تلميذات أخريات في السنوات السابقة ، في مدن آسفي و بني ملال، مما يجعل التحقيق والتوصل إلى الأسباب ضرورة ملحة وسط تناسل الشائعات التي تذهب حد افتراض تعرض التلميذات إلى تناول المعجون دون علمهن .

ذعر وهلع بسبب هستيريا الصراخ في مؤسسة تعليمية
رابط مختصر
12‏/2‏/2019 5:35 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.