"النصيري" يتفوق على "ميسي" ويسرق الأضواء بإسبانيا

الحرية تي في - الحرية تي في آخر تحديث : 10‏/2‏/2019 8:31 م

النصيري.jpg (235 KB)

سجل الدولي المغربي يوسف النصيري ثلاثة أهداف ليقود ليغانيس للفوز بثلاثية نظيفة على ريال بيتيس في الدوري الإسباني لكرة القدم اليوم الأحد، ولتصل حصيلة أهدافه في عام 2019 إلى سبعة أهداف متفوقا على ليونيل ميسي.
 
وسجل النصيري البالغ من العمر 21 عاما، أهدافه الثلاثة (الهاتريك) في الدقائق 22 و36 و66.
 
وأصبح رصيد ليغانيس 29 نقطة، وتقدم إلى المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد بيتيس عند 32 نقطة في المركز السادس، وأهدر فرصة التقدم إلى المربع الذهبي.
 
ويشهد عام 2019 تألقا كبيرا للنصيري الذي سجل سبعة أهداف، آخرها ثلاثية اليوم متفوقا على كل نجوم الدوري الإسباني وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل ستة أهداف فقط في الدوري المحلي، يليه لاعب خيتافي جيم ماتا، ومهاجم ريال سوسيداد خوسي ويليان ولكل منهما خمسة أهداف.
يذكر أن النصيري يلعب موسمه الأول مع ليغانيس وسجل حصيلة جيدة من الأهداف، حيث أحرز ثمانية أهداف بالدوري في هذا الموسم (2018-2019)، بالإضافة إلى هدفين في كأس ملك إسبانيا.



"النصيري" يتفوق على "ميسي" ويسرق الأضواء بإسبانيا
رابط مختصر
10‏/2‏/2019 8:31 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.