نجاة رجوي تغني في حفل زفافها بسعادة

الحرية تي في - حنان عزيمان آخر تحديث : 5‏/2‏/2019 11:38 ص
rajaa-rajoui1.jpg (40 KB)
احتفلت الفنانة المغربية نجاة رجوي، خريجة برنامج ذا فويس في نسخته الثالثة، ليلة أمس الأحد بحفل زفافها الى نبيل عبيد أخ الفنانة زينب عبيد .
 
وأقيم حفل الزفاف بحضور العائلة والأصدقاء المقربين في فيلا إحدى صديقات نجاة رجوي . وكان من أفضل اللقطات، غناء نجاة رجوي وهي فوق العمارية ، وهو الفيديو الذي نشرته الفنانة على صفحتها الرسمية بانستغرام وأرفقته بتعليق مميز : "…باش تغني في عرسك وديري الدورة لراسك وتغني وتن وتن زيني كيفتن خاصك تكوني عروسة كتحب زوجها وفرحانة بيه وتكون سميتك نجاة رجوي ..حمقة وتكون عندك بزاف ديال الثقة في النفس.وتكوني انت بلا زواق بلا بروتوكول ...هي فرحة وربي كتبها لينا يارب تديمها علينا وتكمل علينا بالف خير ….."
 
كما أشارت الفنانة نجاة رجوي في نفس التعليق إلى اختيارها الغناء في عرسها ، رغم التحذيرات والنصائح التي تلقتها من المقربين قائلة :"عرسي وانا حرة فيه ….ونقول ليكم واحد الحاجة وصاوني صحابي ودرت اللي في راسي …" . نجاة رجوي كانت قد نشرت ، قبل ذلك ، صورها مع زوجها نبيل عبيد بعد عقد القران ، وبدت في غاية السعادة . تجدر الاشارة الى ان نجاة رجوي قد سبق لها الزواج مرة واحدة ، ولها ابن اسمه "غالي" ، كما ان زوجها الحالي لديه ابنة ايضا.
 
وكان لافتا للنظر اثناء حفل الزفاف أن نحاة رجوي أجلست ابنة زوجها معها في العمارية في لحظة لن تنسى! …"الحرية تي في" تتمنى لنجاة رجوي السعادة و النجاح في الحياة الزوحية والمهنية .
 
نجاة رجوي تغني في حفل زفافها بسعادة
كلمات دليلية
رابط مختصر
5‏/2‏/2019 11:38 ص
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.