الوداد الرياضي يعود من نيجيريا بهدف ثمين في مرمى لوبي ستارز

الحرية تي في - وحيد جودار آخر تحديث : 2‏/2‏/2019 6:33 م

wahonajem.JPG (27 KB)

تمكن الوداد الرياضي من العودة بفوز ثمين من ميدان مستضيفه لوبي ستارز النيجيري (1-0) في مباراة برسم الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا جرت اليوم السبت.

وكان الفريق الأحمر مبادرا بالضغط على دفاعات خصمه منذ البداية، عبر جناحيه محمد أوناجم وإسماعيل الحداد، وصانع ألعابه أيمن الحسوني، لكن بدون فعالية أمام المرمى، حتى أعلن الحكم عن ركلة جزاء مستحقة، إثر عرقلة أوناجم داخل مربع العمليات، نفذها بنجاح المدافع محمد النهيري في الدقيقة (20).

ومع تراجع الوداد للحفاظ على تقدمه، منح الفرصة للاعبي لفريق النيجيري الذين ناوروا بقوة وسددوا كرات خطيرة صدها الحارس رضى التكناوتي في مناسبات عدة منقذا فريقه من أهداف محققة. وهو النهج الذي تواصل طوال الشوط الثاني، خاصة بعدما لم يفلح محمد أوناجم في تسجيل ركلة جزاء ثانية تحصل عليها بعد توغل سريع أمام المرمى النيجيري.
وبرغم التغييرات التي أقدم عليها المدرب فوزي البنزرتي بإقحام كل من أمين تيغزوي وحمزة الواسطي ومحمد وتارا، إلا أن ضغط النيجيريين تواصل حتى نهاية المباراة.
ورفع الوداد بهذه النتيجة المهمة رصيده إلى 6 نقاط، عائدا إلى المركز الأول، في المجموعة الأولى، الذي احتله أمس فريق صن داونز الجنوب إفريقي بعدما تفوق (3-1) على ضيفه أسيك ميموزا الإيفواري.

الوداد الرياضي يعود من نيجيريا بهدف ثمين في مرمى لوبي ستارز
كلمات دليلية
رابط مختصر
2‏/2‏/2019 6:33 م
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء أسرة "الحرية تي في" وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.